دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-12

دينزل واشنطن يتصدر تريند جوجل في أمريكا بعد مزاعم حريق منزله

الرأي نيوز :

تصدر الفنان العالمي دينزل واشنطن (Denzel Washington) تريند محرك البحث الشهير "جوجل" بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد مزاعم حول وجود حريق داخل منزله في لوس أنجلوس، إلا أن متحدث باسم نجم هوليود أكد لفضائية "فوكس نيوز" عدم اندلاع حريق في المنزل.

وتلقت إدارة الإطفاء في لوس أنجلوس بلاغا يفيد بانبعاث دخان في العقار الذي يوجد فيه الفنان العالمي دينزل واشنطن ليلة الأربعاء، وقد استجابت لإدارة الإطفاء لهذا البلاغ، وأتضح أن الدخان منبعث من الطابق الثاني للمبنى المكون من أربعة طوابق، وكان ناجم من فرن بالعقار إلا أنه لم يكن هناك أي حريق.

 

 وذكرت إدارة الإطفاء في لوس أنجلوس أنها أجرت تحقيقًا بشأن الدخان المبعث من العقار بعد إخراج جميع السكان بأمان. ولم يكن واضحا ما إذا كان الممثل الحائز على جائزة الأوسكار حاضرًا وقت التحقيق أم لا.

ومع ذلك ، قال آلان نيروب من مكتب دينزل واشنطن، لشبكة فوكس نيوز: "لا توجد حريق والجميع بخير وأمان". ولم يكتشف المسؤولون أي نيران مشتعلة عند وصولهم إلى مكان الحادث لكنهم وجدوا دخانًا صادرًا من مصدر غير معروف. واستخدموا كاميرات التصوير الحراري للتأكد من عدم وجود ألسنة لهب مخفية داخل الجدران وتمكنوا من تتبع مصدر الدخان الذي أتضح أنه صادر من "أحد الأفران في المنزل التي تم صيانتها مؤخرًا"، وفقًا لما ذكرته فوكس نيوز.

وبعد التأكد من عدم وجود حريق، سمحت السلطات لشاغلي المنزل بالعودة داخل مسكنهم بأمان قبل مغادرة المكان. ولم ترد انباء عن وقوع إصابات.

عدد المشاهدات : ( 5343 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .